خبر عاجلفن

بالصور : هجوم عنبف على نانسي عجرم بعد مصافحتها مدون اسرائيلي.. ولعدم تضامنها مع غزة..

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

بالصور : هجوم عنبف على نانسي عجرم بعد مصافحتها مدون اسرائيلي.. ولعدم تضامنها مع غزة..


مناشير

أثارت المطربة اللبنانية نانسي عجرم جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في صور مع مدون السياحة الإسرائيلي إيتزيك بلاس على هامش حفلتها الغنائية في قبرص.
فلم يمرّ حفلها مرور الكرام، بل ترافق مع حملة هجوم واسعة بعد انتشار صورةٍ لها تجمعها بالمدوّن الإسرائيلي.

وفي التفاصيل، نشرت وسائل إعلام إسرائيليّة صورةً للفنانة نانسي عجرم وهي تصافح المدوّن الإسرائيلي في كواليس حفلها، وهو الأمر الّذي وضعها في مرمى الانتقادات.

وسرعان ما أشعلت هذه اللقطات مواقع التواصل الاجتماعي وقسمت الرأي العام، بخاصةٍ أن البعض وجّه انتقادات لاذعة للفنانة اللبنانيّة، خاصة انها منذ اندلاع حرب غزة ورغم المجازر الدامية لم تعلن عجرم أيّ تضامن واضح مع الابرياء الفلسطينيين الذين تقتلهم الالة الاسرائيلية الاجرامية.منهم
في حين دافع آخرون عن عجرم مؤكّدين أنها التقطت الصور مع المعجبين من دون معرفة جنسيّة أي منهم.


وفي الوقت نفسه فتح اخرون الحديث بقضية مقتل العامل السوري في شقتها وكيفية استعمال نفوذها للفلفة القضية واعتبارها قضية دفاع عن النفس.

إعــــــلان Simplify card | Digital Business Cards

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للاسف فان كل الفنانين العرب لم يتضامنوا مع اطفال غزة خوفا على مصالحهم في شركات الانتاج المصرية والسعودية والاماراتية وسوق الحفلات في الخليج وفرنسا وكندا وامريكا واستراليا ،ولم يتوقف الامر على الفنانة نانسي عجرم؛ التي وان تصورت او صافحت فهذا امر طبيعي جدا .فلا امكانية استشعار عن بعد لجنسية الشخص التي تصور جنبها او صافحها . نهيب بالفنانيين التضامن مع فلسطين ولا خوف من الحفلات فالاجانب تضامنو مع قضايا العالم وزادت شعبيتهم متل اشهر فريق روك البيتلز الذي ذاع صيته باغنيةgive peace a chance المناهضة لحرب فيتنام واغنية سكوربيون wind of change المؤيدة للتغيير في الاتحاد السوفياتي وغيرهم الكبار الكبار .

زر الذهاب إلى الأعلى