
مناشير
أكدت مصادر خاصة لجريدة “مناشير” أنّ النائب بلال الحشيمي طلب من النائب فيصل كرامي، خلال زيارة الأخير إلى منطقة البقاع ولقائه في دارة الحشيمي، أن يتدخّل لدى الجانب السعودي من أجل تسوية وضعه وإعادة الرضى عنه، في ضوء المواقف المتناقضة التي كان قد عبّر عنها سابقاً، واخرها حضوره جلسة النواب وتأمينه النصاب لطرح ملف قانون الانتخابات.
والتي على اثرها اطل الحشيمي عبر شاشة الـ MTV، المحسوبة على حزب القوات اللبنانية.
وأشارت المصادر إلى أنّ الحشيمي يرى في النائب كرامي أحد القنوات السنية القليلة التي ما زالت تحتفظ بخط تواصل مباشر مع المسؤولين السعوديين، ولا سيما مع المبعوث السعودي بن فرحان.
ويُذكر أنّ النائب الحشيمي كان قد استقبل السفير التركي في وقتٍ سابق خلال زيارة الأخير إلى مؤسسته التربوية في البقاع، في خطوة وُصفت بأنها تأتي ضمن مساعيه لتعزيز شبكة علاقاته الدبلوماسية والإقليمية.



