خبر عاجل
شكر من لجنة وأهالي طريق السعادة – برالياس لوزير الاشغال
شكر من لجنة وأهالي طريق السعادة – برالياس لوزير الاشغال

مناشير
تتقدّم لجنة مسجد النور وإمام المسجد وأهالي طريق السعادة في بلدة برالياس بالشكر والتقدير إلى وزير النقل والأشغال العامة فايز رسامني، ولمفتي زحلة الشيخ علي الغزاوي الذي كان له الدور الكبير في مساعيه من أجل تزفيت الطريق المؤدي إلى مسجد ومركز النور، وكلك الشكر موصول الى المدير الاقليمي في البقاع محمد الحاج شحادة.
وقد أثنى الأهالي على المبادرة التي تُسهِم في تسهيل حركة المرور وتعزيز سلامة المصلّين وروّاد المركز، مؤكدين أنّ مثل هذه الخطوات تعكس حرص معاليه الدائم على خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.
وختموا بتمنّي دوام التوفيق والنجاح لمعالي الوزير في جهوده وعمله الدؤوب لخدمة المناطق كافة.



