أمن وقضاءخبر عاجل

الجيش ينعى رقيباً استُشهد في الجنوب

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

الجيش ينعى رقيباً استُشهد في الجنوب

مناشير

أعلنت قيادة الجيش، في بيان، عن استشهاد الرقيب الأول علي عبد الله من لواء الدعم- الفوج المضاد للدروع، جرّاء غارة إسرائيلية بتاريخ 22 كانون الأول استهدفت سيارة كان بداخلها على طريق القنيطرة – المعمرية – صيدا”.
ولفتت إلى أنّه “يُنقل الجثمان يوم الأربعاء بتاريخ 24-12-2025 الساعة 13:00 من مستشفى راغب حرب – تول – النبطية إلى بلدة حومين التحتا، حيث يُقام المأتم بالتاريخ نفسه الساعة 15:00 في جبانة البلدة”.
وأوضحت قيادة الجيش، أنّه “تُقبل التعازي قبل الدفن في حسينية البلدة المذكورة وبعده ولمدة ثلاثة أيام في منزل والده الكائن في البلدة نفسها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى