3 ضحايا في حريق معامل “الهواتشيكن” بأنفه بعد انتهاء عمليات البحث

مناشير
أسفر الحريق الكبير الذي اندلع داخل معامل الهواتشيكن في بلدة أنفه عن وفاة ثلاثة موظفين، بحسب المعلومات الأولية الواردة.
وقد تبيّن أنّ الضحايا هم:
محمد عاصي من جبل محسن – طرابلس
زياد مطر من بلدة السويسة – عكار
أنطونيو حواط من جبيل
وانتهت فرق الدفاع المدني والإنقاذ قبل قليل من عمليات البحث داخل المعمل، حيث تمّ انتشال جثتي زياد مطر وأنطونيو حواط بعد جهود مكثّفة استمرت لساعات، فيما كان قد عُثر سابقًا على جثة محمد عاصي.
وتتواصل التحقيقات لمعرفة أسباب الحريق وظروفه.



