خبر عاجلمجتمع

يوم طبي توعوي من تنظيم حركة شباب الشرق ونادي روتاري زحلة كابيتول في مدرسة القديسة حنة – رياق 

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

يوم طبي توعوي من تنظيم حركة شباب الشرق ونادي روتاري زحلة كابيتول في مدرسة القديسة حنة – رياق

مناشير

في اطار حملاتها التوعوية الصحية وجولاتها على المدارس الزحلية والبقاعية حيث كانت السباقة في ايجاد برنامج التوعية الصحية لطلاب المدارس ، نظمت حركة شباب الشرق ونادي روتاري زحلة كابيتول حملة طبية في مدرسة القديسة حنة – رياق اشرف عليها الطبيبان اوسب دمرجيان اخصائي امراض جلدية وتجميل ، والدكتورة سابين قاصوف اخصائية في جراحة وتجميل الاسنان .
بداية تحدث باسم المنظمين الاعلامي طوني ابونعوم شاكرا الاب الياس ابراهيم على استقباله والاطباء على عطائهم غير المحدود اذ يؤدون بامانة رسالتهم ، كما وتوجه للطلاب داعيا اياهم للانخراط في منظمات المجتمع المدني كي يطوروا مهاراتهم ولاكتساب خبرة تكون بمثابة زوادة للمستقبل .
بدوره تحدث الدكتور اوسب دمرجيان امام طلاب المرحلة الثانوية مشددا على اهمية العناية بالصحة الجلدية وعدم اهمال موضوع الحساسية ، متحدثا عن الحساسية خاصة مع تقلب الطقس ، مشددا على موضوع الوقاية من الشمس ، كما وتحدث عن الاكزيما ، القشرة ، ترهل البشرة . واستمع في اخر الندوة الى اسئلة الطلاب والتي كانت في غالبيتها صحية ووليدة الساعة .
اما الدكتورة سابين قاصوف حاضرة باسلوبها العلمي الشيق امام طلاب المرحلة الابتدائية منبهة الطلاب الى الاطعمة المضرة بالاسنان ، وكيفية تنظيفها حفاظا عليها . هذا وقدمت معاينة مجانية لحوالي مئة طالب .
في ختام اليوم الطبي شكر الاب ابراهيم الاطباء مقدما لهم ايقونات منوعة طالبا من الرب ان يمدهم بالصحة والعافية . كما وشكر المنظمين وفي طليعتهم ” دينمو ” الانشطة طوني ابونعوم .
بعدها وزع الاطباء الهدايا على الطلاب من منتوجات صحية ، صابون وفراشي اسنان .
ان المنظمين يشكرون كل من ساهم في انجاح الندوة وخصوا بالذكر شركة Gum ، الدكتورة كريستين دمرجيان على سهرها الدائم لانجاح اي مشروع صحي من شانه الافادة العامة .

إعــــــلان Simplify card | Digital Business Cards

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى