خبر عاجلسياسة

منسّق “المستقبل” في سيدني خالد الشيخ زار الأمين العام أحمد الحريري وبحث معه شؤون التيار في الاغتراب

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

منسّق “المستقبل” في سيدني خالد الشيخ زار الأمين العام أحمد الحريري وبحث معه شؤون التيار في الاغتراب

مناشير

زار منسّق عام تيار المستقبل في سيدني – أستراليا، الأمين العام للتيار أحمد الحريري في مكتبه ببيروت، حيث عقد لقاءً تنظيميًا تناول شؤون التيار في الاغتراب وسبل تعزيز التواصل بين المنسقيات في الخارج والقيادة المركزية في لبنان.

ونقل المنسّق العام إلى الحريري تحيّات أعضاء منسقية سيدني وأبناء الجالية اللبنانية في أستراليا، مؤكدًا التزامهم بثوابت مدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري واستمرارهم على نهج الرئيس سعد الحريري في مسيرة الاعتدال والعمل الوطني.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تفعيل العمل التنظيمي في الاغتراب، وتوحيد الجهود للحفاظ على حضور تيار المستقبل ودوره الوطني الجامع في لبنان والخارج.

كما أرسل الأمين العام بدوره تحيّاته إلى أعضاء منسقية تيار المستقبل في سيدني، وإلى أنصار ومحبي التيار، وإلى الجالية اللبنانية في أستراليا، مُثنيًا على الدور الكبير الذي يلعبه المغتربون في دعم وطنهم لبنان وتعزيز حضور التيار في الاغتراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى