خبر عاجلدوليات

مصرع تسعة أشخاص جراء سيول في شمال السودان

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

مصرع تسعة أشخاص جراء سيول في شمال السودان


مناشير

قضى تسعة أشخاص في شمال السودان جراء انهيار منازل، بعد أن تحولت أمطار موسمية غزيرة إلى سيول تسببت في توقف حركة المرور فيما لا تزال تحاصر عددا من أحياء المدينة.

وقال مصدر في الدفاع المدني طلب عدم ذكر اسمه لوكالة فرانس برس الأربعاء “لقي تسعة أشخاص حتفهم نتيجة انهيار منازلهم في مدينة الدامر بولاية نهر النيل” شمال العاصمة الخرطوم، مضيفا أن “المياه ما زالت تحاصر خمسة من أحياء المدينة”.

وهطلت أمطار غزيرة في شمال السودان الثلاثاء تحول بعضها إلى فيضانات وسيول غمرت أجزاء من الطريق الذي يصل بين الخرطوم وعطبرة بولاية نهر النيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى