محمد شفيق حمود ينعي شهداء الجيش في بعلبك ويتمنّى الشفاء للجرحى

مناشير
علّق السيد محمد شفيق حمود على استشهاد عدد من العسكريين خلال الاشتباكات التي اندلعت مع تجّار مخدرات في منطقة بعلبك، معربًا عن حزنه العميق لسقوط الشهداء.
وقال حمود في تصريح: «ننعي شهداء الجيش اللبناني الذين ارتقوا خلال الاشتباك في بعلبك، ونسأل الله أن يتغمدهم برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته. كل التمنيات بالشفاء العاجل للجرحى، ودعاؤنا أن يمنح الله أبطال الجيش القوة والثبات ليبقوا الدرع الحامي للوطن وأهله في كل الظروف. حمى الله لبنان وجيشه».
ويأتي هذا الموقف في ظل استمرار العمليات الأمنية التي ينفّذها الجيش اللبناني لملاحقة الشبكات الإجرامية وتجار المخدرات في منطقة البقاع، وسط تقدير واسع للتضحيات التي يبذلها العسكريون حفاظًا على الأمن والاستقرار.



