خبر عاجلسياسة

سعيد ياسين في عيد الاستقلال: لا نهوض للبنان إلا بدولة واحدة وقرار واحد

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

سعيد ياسين في عيد الاستقلال: لا نهوض للبنان إلا بدولة واحدة وقرار واحد

مناشير

بمناسبة عيد الاستقلال الـ82، كتب منسق تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين على صفحته وحسابه، وجّه فيها رسالة واضحة تدعو إلى العودة إلى منطق الدولة وتعزيز مفهوم الانتماء الوطني.

وأكد ياسين أنّ “وطننا يستحق أن نعود جميعًا إلى حضن الدولة، وأن نتخلى عن كل أشكال التبعية والولاءات الضيقة”، مشددًا على أنّ لبنان لا يمكن أن ينهض إلا من خلال دولة واحدة، قرار واحد، وجيش واحد.

ونوّه بالدور العربي الداعم للبنان، معتبرًا أن البلاد لا يمكن أن تستعيد حضورها ودورها إلا من خلال “الانضمام بثقة إلى ركب العرب، والانتظام في المشروع العربي الجديد القائم على الاستقرار والتنمية والسيادة والانفتاح”.

وختم ياسين كلمته بالتأكيد أنّ معنى الاستقلال الحقيقي اليوم يتمثل في: وطن قوي، دولة عادلة، وشعب موحّد، متمنيًا أن يكون كل عيد استقلال مناسبة لاقتراب لبنان من ذاته ومن مستقبله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى