أمن وقضاءخبر عاجل

خلاف على تقاسم “نفوذ البلطجية” هجوم عشرات الشبان على فصيلة طريق الجديدة.. واشتباك بالأيدي ومحاولة تسهيل فرار موقوف

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

خلاف على تقاسم “نفوذ البلطجية” هجوم عشرات الشبان على فصيلة طريق الجديدة.. واشتباك بالأيدي ومحاولة تسهيل فرار موقوف

مناشير

نشرت صفحة وينية الدولة فيديو يوثق اشكالية وتعدي على الناس واطلاق نار ومخالفة.
ففي التفاصيل : على أثر خلاف وقع بين ابراهيم جغلب ومحمد جغلب وآخرين من جهة وأحمد عكيلة من جهة اخرى في منطقة طريق الجديدة على خلفية تقاسم نفوذ وتوزيع البسطات والاكشاك التي يملكونها على اراضي الدولة ويؤجرونها الى اشخاص من التابعية السورية مقابل بدل شهري. تطور الخلاف الى اطلاق نار واقتحامات متبادلة بين شارع غزة والشوارع المحيطة تدخل فيه اشخاص من التابعية الفلسطينية لمؤازرة احمد عكيلة بينما تدخل علاء المغربي وموس عيس الكرنبي مع آخرين لمؤازرة ابراهيم جغلب.

حضرت قوة من الجيش اللبناني واعتقلت محمد ابراهيم جغلب بتهمة اطلاق نار فيما توارى المتورطون في الاشكال.

الا ان آل جغلب لم تمر عليهم عملية اعتقال افراد من عائلتهم دون رد فقاموا عند الثالثة من صباح اليوم بتظيم مسيرة مؤلفة من عشرات الدراجات النارية وتوجهوا دون سابق انذار مع شقيقهم وهو مدمن بعد أن الصقوا يديه بلاصق بلاستيكي ورموه امام المخفر في اجراء غريب وغير مألوف طالبين استلامه من المخفر.وفي وسط الهرج والمرج تعرف عدد من عناصر المخفر على ابراهيم جغلب كونه احد المشاركين في قضية اطلاق النار فقاموا باعتقاله فيما حاول عدد كبير من الشبان تسهيل فراره دون جدوى.

وبنتيجة الحادث القي القبض على اثنين من المتورطين فيما لا يزال عدد كبير من مطلقي النار فارين (في منازلهم) لم تعتقلهم اي جهة امنية او عسكرية حتى الساعة.

إعــــــلان Simplify card | Digital Business Cards

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى