خبر عاجلسياسة

خالد سويد يندّد بالاعتداءات الإسرائيلية على كفرشوبا وشبعا: الوضع لم يعد يُحتمل

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

خالد سويد يندّد بالاعتداءات الإسرائيلية على كفرشوبا وشبعا: الوضع لم يعد يُحتمل

مناشير

استنكر الناشط الاجتماعي المهندس خالد سويد الاعتداءات الإسرائيلية اليومية التي تطال بلدتي كفرشوبا وشبعا، والتي وصلت إلى منازل المدنيين ومركز قوات اليونيفيل، معتبرًا أنّ الأهالي يعيشون تحت تهديد دائم نتيجة الرشقات النارية وصليات الرصاص الصادرة عن مركز رويسات العلم التابع للجيش الإسرائيلي.

وقال سويد في تصريح إنّ “الرشقات النارية باتت جزءًا من يوميات أهلنا في كفرشوبا وشبعا، حيث تطاول المنازل وتبثّ الخوف في نفوس السكان، فضلًا عن تعريض حياتهم وأرزاقهم للخطر، وقد وصل الاستهداف حتى إلى مركز اليونيفيل في كفرشوبا”.

وتساءل سويد عن دور الدولة اللبنانية في مواجهة هذه الخروقات المتكرّرة، قائلًا: “أين هي الدولة من كل ما يجري؟ وأين لجنة الميكانيزم؟ أم أنّ حياة أهلنا وأرزاقهم لا تعنيهم؟”.

وناشد سويد رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة وقيادة الجيش التحرّك العاجل لمعالجة ما وصفه بـ“الوضع الخطير الذي أصبح لا يُحتمل”، مؤكّدًا ضرورة حماية السكان واتخاذ التدابير اللازمة لوقف الاعتداءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى