إقتصادخبر عاجل

جولة إعلامية في مجمع الكسكادا مول للإطلاع على مشاريعه.. ودعوة لأصحاب المصالح..!

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

جولة إعلامية في مجمع الكسكادا مول للإطلاع على مشاريعه.. ودعوة لأصحاب المصالح..!


مناشير

نظّم مدير مجمّع الكاسكادا مول السيد مروان عبد المسيح والطاقم الإداري جولة داخل المجمّع لعدد من الإعلاميين وأصحاب المواقع الإلكترونية المحلية ومراسلي وسائل الإعلام في البقاع، بحضور رئيس بلدية قب الياس جهاد المعلّم وأصحاب مصالح ومستثمرين، حيث جرى اطلاعهم على المشاريع التي تم تنفيذها والتي ستنفذ في المستقبل القريب.

وقدّم عبد المسيح خلال الجولة “شرحًا شاملاً  منذ تاريخ إنشاء المجمّع والمراحل التي مر بها وصولًا إلى يومنا هذا”. ودعا رجال الاعمال واصحاب المصالح “للاستثمار بالمجمّع، كونه مجمعا نموذجيا من نوعه من حيث المساحة والبناء المتميز، ونظرًا لموقعه الاستراتيجي القريب من الطريق الدولي ومن نقطة المصنع الحدودية، وهو بمثابة نقطة وصل بين البقاعين الغربي والأوسط”.

وأسف عبد المسيح “للفترة المأزومة التي مر بها لبنان والتي الحقت الضرر بالقطاع السياحي كما باقي القطاعات. وهذه الأزمة كان لها تأثيرها السلبي على كلّ مفاصل الوطن، فانعكست بالتالي على صورة لبنان الاقتصادية والسياحية. لذلك كان لا بد من وضع خطّة ورؤية إنقاذية، لإعادة تصويب البوصلة نحو الأهداف المرجوة”.

وختم عبد المسيح مستبشرًا وقال:” صيفنا واعد” معلنًا عن “تنفيذ العديد من المعارض خلال فصل الصيف وآملاً بإقامة معارض جديدة في المرحلة القادمة”.

بدوره، حيّا رئيس بلدية قب الياس جهاد المعلم “آل طربيه” أصحاب المجمع على ثقتهم لإقامة هذا المجمع في وسط قلب البقاع النابض”، مشجعُا رجال الأعمال على الاستثمار، من اجل تنمية السياحة الداخلية التي بدورها تعود بالمنفعة على المواطن وعلى أصحاب المصالح معا”.

واختتمت الجولة بمأدبة غذاء أقيمت على شرف الاعلاميين في مطعم ‘قدموس” داخل ال cascada mall” .

إعــــــلان Simplify card | Digital Business Cards

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى