خبر عاجلسياسة

تصعيد المعركة جنوباً.. وقصف كفرشوبا وشيحين..

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

تصعيد المعركة جنوباً.. وقصف كفرشوبا وشيحين..

مناشير
يوم تصعيدي جديد تشهده الحدود الجنوبية، مع استمرار المواجهات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي.

فقد أعلن الجيش الإسرائيلي، في بيان انه دمر منصة لإطلاق صواريخ في طيرحرفا وبنى تحتية لحزب الله في مركبا وعيتا الشعب جنوب لبنان.

كما اعلن انه “قصف بالمدفعية منطقتي كفرشوبا وشيحين لإزالة تهديد”.

عمليات حزب الله: أصدر “حزب الله”، اليوم الأربعاء، بيانا جاء فيه: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة”. وأضاف البيان، “وفي اطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديداً المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شهداء وجرحى مدنيين”. وتابع، “‏استهدفنا مستعمرة شوميرا، بلدة طربيخا اللبنانية، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا”.

كذلك، أعلن “حزب الله”، في بيان، أنّه “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:05 من صباح يوم الاربعاء موقع الراهب بالقذائف ‏المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة”.

وقصف الجيش الاسرائيلي بعد منتصف الليل، بالمدفعية الثقيلة أطراف بلدات طيرحرفا والجبين والضهيرة، مستهدفا مناطق جبلية مفتوحة دون وقوع اضرار او إصابات.

كما أطلق ليلا القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في القطاعين الغربي والاوسط، وسط تحليق الطيران الاستطلاعي من نوع غير اعتيادي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري.

إعــــــلان Simplify card | Digital Business Cards

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى