تسليم أحد المتهمين نفسه لمخابرات الجيش بعد جريمة قتل في جبل محسن

مناشير
على خلفية مقتل المدعو “ن.م” في منطقة جبل محسن – طرابلس نهار امس، أقدم المدعو “ا.ب” وهو أحد المتهمين بالتورط في جريمة القتل، على تسليم نفسه إلى مخابرات الجيش اللبناني خلال أقل من 24 ساعة على وقوع الحادثة.
ويُذكر أن الجيش اللبناني ومخابراته يواصلون تنفيذ مداهمات وحواجز أمنية في منطقة جبل محسن ومحيطها، في إطار البحث عن باقي المشاركين والمتورطين في جريمة مقتل “ن.م” تمهيداً لتوقيفهم وإحالتهم إلى القضاء المختص



