بهية الحريري تتابع أوضاع منطقة العرقوب مع وفد من “اللقاء التنموي” و”جمعية تمدّن”

مناشير
استقبلت نائب رئيس تيار المستقبل ورئيسة مؤسسة الحريري، السيدة بهية الحريري، في دارتها في الهلالية – صيدا، وفداً من “اللقاء التنموي” ضم رئيس جمعية “تمدّن” الدكتور زياد ضاهر، والدكتور محمد ديب، والأستاذ سليم علاء الدين، والأستاذ جلال عون، والأستاذ ياسر شقير، بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو.
وتناول اللقاء الأوضاع في منطقة حاصبيا – العرقوب في ظل المستجدات الراهنة وتداعياتها، حيث جرى البحث في سبل تلبية احتياجات أبناء المنطقة، مع التشديد على أهمية حضور الدولة ومؤسساتها وخدماتها، بما يسهم في تعزيز الاستقرار، وتشجيع عودة الأهالي، وتثبيت المواطنين في أرضهم، ودعم مسار التنمية المستدامة.
كما استمعَت الحريري إلى عرض قدّمه الوفد حول أهداف “اللقاء التنموي” وأنشطته، والدور الذي يؤديه في متابعة قضايا واحتياجات منطقة العرقوب، من خلال التنسيق مع الجهات الرسمية والمانحة، والعمل على تحويل أولويات المنطقة إلى برامج ومبادرات تنموية.
من جهته، شكر الوفد السيدة بهية الحريري على اهتمامها الدائم ومتابعتها المستمرة لأوضاع منطقة العرقوب، ودعمها للمبادرات الهادفة إلى تعزيز التنمية والاستقرار وخدمة أبناء المنطقة.



