خبر عاجلرياضة

انطلاق دورة المفتي الميس لكرة القدم على ملعب سعد الحريري مجدل عنجر..

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

انطلاق دورة المفتي الميس لكرة القدم على ملعب سعد الحريري مجدل عنجر..

مناشير

برعاية رجل الأعمال أيمن أبو هيكل تم اطلاق دورة المفتي الراحل الشيخ خليل الميس الاولى لكرة القدم في ملعب سعد الدين رفيق الحريري في مجدل مجدل عنجر، شارك فيها 8 فرق من الفئة الرابعة، وذلك بتنظيم من اللجنة الشبابية في دار الفتوى وبالتعاون مع اتحاد البقاع الفرعي.


بحضور مفتي زحلة الشيخ علي الغزاوي، منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط سعيد ياسين، ورئيس بلدة مجدل عنجر عدنان فهمي ياسين. وأعضاء المجلس البلدي ورئيس مركز الدفاع المدني الريس سامر محمد وحشد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية.


بعد النشيد الوطني تحدث المفتي الغزاوي، مشدداً على مزايا المفتي الراحل الميس، وقدرته التي كان يتميز بها في استقطاب عنصر الشباب ورعايته ثقافياً ودينياً واجتماعياً واقتصادياً، منوهاً بدور الاندية الرياضية لكونها تصقل الروح والنفس والجسد. وشكر راعي الاحتفال على دعمه الدؤوب للنشاطات الرياضية في مجدل عنجر والبقاع.
من جهته قال رئيس بلدية مجدل عنجر عدنان ياسين، ان البلدية مستمرة بدعم هذه الاندية وهذه النشاطات وتكرس كل علاقاتها لانجاح هكذا مشاريع تساهم في صقل وبناء اجيال المستقبل الذي نتطلع اليه. متمنياً للفرق التوفيق ولنادي الحدود النجاح والاستمرارية في استقبال هكذا دورات.

اما كلمة نادي الحدود القاها بسام عبدالفتاح اعرب عن شكره لكل من يساهم في انجاح النشاطات الرياضية، وخص بالشكر السيد ايمن ابو هيكل لدعمه المستمر للنادي وللانشطة.
وللمناسبة تحدث ابو هيكل معرباً عن سعادته في اتمام مراسم هذه الدورة، مشدداً على اهمية الرياضة في انتاج اجيال قادرين على مواجهة المطبات وتخطيها، لان الرياضة صحيح انها مجهود جسدي، انما اهميتها انها بمهارة وتُمَارَس وفق قوانين تحفز اللاعبين الالتزام بها، كما انها تجعل المنافسة شريفة هدفها التميز وتطوير المهارات كما تعمل على تقوية الثقة بالنفس.
بعدها نزلت الفرق الـ 8 الى. الملعب، وقدمت استعراضها الرياضي، لتنطلق الدورة بمباراة بين فريقي كامد اللوز وغزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى