خبر عاجلفن

الحدث المنتظر … اقبال حاشد على حفلة هاني شاكر في أطلال بلازا لمناسبة عيد الفطر..

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

الحدث المنتظر … اقبال حاشد على حفلة هاني شاكر في أطلال بلازا لمناسبة عيد الفطر..

عارف مغامس

بصمة فنية جديدة بتوقيع امير الغناء العربي الفنان الكبير هاني شاكر، تضاف الى مسلسل نجاحات حفلاته بقوة في لبنان مع شركة عكنان للإنتاج الفني، وتضيف لمسة ابداعية ساحرة وباهرة للفنان الأحب على قلوب اللبنانيين .
بعد النجاح الكبير في حفلاته الأخيرة، يتألق هاني شاكر باستقطاب جمهور محبيه في لبنان، وهذا ما سيشهده حفله المنتظر الذي سيقام بمناسبة عيد الفطر، مساء السبت ١٣ نيسان أبريل في صالة أطلال بلازا غزير.
هاني شاكر الذي دخل قلوب اللبنانيين بقوة احساسه ورهافة مشاعره، وصدق محبته لجمهوره، وبلاغة حضوره الفني والإنساني والاخلاقي، من جديد يشهد حفله المنتظر اقبالا كبيرا على تذاكر حفله الفني، لملاقاته بكثير من الشغف والحب والرومانسية من خلال أغانيه المعبرة والمؤثرة.
والملاحظ، ان هاني شاكر يبتكر في كل حفل برنامجا غنائيا جديدا وجاذبا، ويضيف أغنيات جديدة على برنامجه الأساسي، مستجيبا بإحساسه العالي،ورصيدها الغنائي الكبير جدا لما يطلبه جمهوره من أغان عاشت في إحساسهم ومنها : المفروض، معاك ، ايه يللي بحبك والتي لاقت استحسان الجمهور اللبناني إضافة إلى الاغنيات التي لا تفارق احتفالاته ومنها : نسيانك صعب ، أصاحب مين ، علي الضحكاية، لسة بتسألي.
وما يميز هاني شاكر وشركة عكنان المنظمة هو التواضع ومحبة الجمهور والإعلاميين على حد سواء، إذ ظهر ذلك جلياً من خلال المؤتمرات الصحافية المكثفة واللقاءات الإعلامية التي تنظمها الشركة المتعهدة للفنان هاني شاكر.
وفي هذا السياق يردد هاني شاكر:” احترام الجمهور والإعلام على حد سواء هما من الخطوط الحمراء المتفق عليها والضرورية..
يعلق مدير الشركة خضر عكنان فيقول:” كل التوفيق وكل الاعتزاز بأمير الغناء هاني شاكر وستبقى الشركة المنظمة ” عكنان ” مع الفن الراقي ومع الفنان المحترم والمقدر .. والى اللقاء في ١٣ نيسان في أطلال بلازا…
يذكر ان هذا الحفل الفني من تنظيم شركة عكنان ورعاية اعلامية من تلفزيون LBCI وأغاني أغاني

كل عام وأنتم بخير،

إعــــــلان Simplify card | Digital Business Cards

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى