وفدٌ بقاعي يضع مفتي الجمهورية في أجواء ملفّ مدرسة حوش قيصر وطريق ضهر البيدر
وفدٌ بقاعي يضع مفتي الجمهورية في أجواء ملفّ مدرسة حوش قيصر وطريق ضهر البيدر

مناشير
زار وفدٌ بقاعي سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، وضمّ الوفد منسّق تيار المستقبل في البقاع الأوسط السيّد سعيد ياسين، رئيس إتحاد بلديات البقاع الأوسط رئيس بلدية قب الياس صلاح طالب، رئيس بلدية مجدل عنجر جاد حمزة، رئيس بلدية سعدنايل حسين الشوباصي، رئيس بلدية بوارج محمد البسط، رئيس بلدية كفرزبد حسن شكر، رئيس بلدية الفاعور غازي الشريف، رئيس بلدية مكسة عماد الميس. وخلال اللقاء، عرض رؤوساء البلديات حاجاتهم لمشاريع انمائية تهم اهالي القرى بشكل ملح ويومي، بدءاُ من طريق ضهر البيدر وصولا الى ملفّ بناء مدرسة حوش قيصر الرسمية، حيث أولى سماحته الموضوع اهتمامًا خاصًا وأكّد متابعته لكافة تفاصيله.
كما تطرّق اللقاء إلى ملفّ طريق ضهر البيدر، مع استعراض ما وصلت إليه المساعي الجارية في هذا الشأن مع رئيس الحكومة نواف سلام، نظرًا لأهمية هذا الطريق الحيوي ولانعكاساته على أبناء البقاع وعموم اللبنانيين.
وقد أكّد سماحته على ضرورة الوحدة ورصّ الصفوف في هذة الفترة الحساسة من عمر الوطن. مؤكداً أن أهل السنّة هم صمّام أمان هذا البلد، ووحدتهم هي بوابة نهوضه.



