وزارة الأشغال تُطلق أعمال التزفيت في بلدة قاع الريم

مناشير
انطلقت صباح اليوم أعمال التزفيت في بلدة قاع الريم، ضمن مشروع تأهيل الطرقات الداخلية، وذلك بتنفيذ من شركة بشارة سروجي للتعهدات وبالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والنقل وبلدية قاع الريم ممثلة برئيسها غسان صليبا.
ويأتي هذا المشروع في إطار خطة الوزارة لتحسين البنى التحتية وتسهيل حركة السير في القرى والبلدات، على أن تستكمل الأعمال وفق جدول زمني محدد يشمل مقاطع إضافية من الطرقات التي تحتاج إلى تأهيل.




