مختار وأهالي النبي شيت يناشدون المسؤولين لكشف مصير النقيب المتقاعد أحمد علي شكر

مناشير
نحن مختار بلدة النبي شيت عباس علي شكر، وعموم أهالي البلدة، نناشد كلًّا من فخامة رئيس الجمهورية العماد جوزيف عون، ودولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري، ودولة رئيس مجلس الوزراء نواف سلام، ومعالي وزير الداخلية ومعالي وزير الدفاع، التدخّل العاجل والعمل على كشف ملابسات اختفاء ابننا النقيب المتقاعد في الأمن العام أحمد علي شكر (أحمد علي ضاهر شكر).
وقد انقطع الاتصال به منذ عصر يوم أمس، دون ورود أي معلومات عنه، وذلك في منطقة البقاع الأوسط. وقد جرى إبلاغ جميع الأجهزة الأمنية المختصة بحادثة الاختفاء.
وعليه، نهيب بكم بذل أقصى الجهود لكشف مصيره فورًا، حرصًا على سلامته وطمأنة عائلته وأهالي البلدة، آملين اتخاذ الإجراءات اللازمة بأسرع وقت ممكن.



