خبر عاجل

*المدير العام للدفاع المدني يستقبل وفدًا من منطقة العرقوب الجنوبيه*

إعــــــلان
إحجز إعلانك الآن 70135365

*المدير العام للدفاع المدني يستقبل وفدًا من منطقة العرقوب الجنوبيه*

 

استقبل المدير العام للدفاع المدني بالتكليف، العميد الركن عماد خريش، في مكتبه، وفدًا من منطقة العرقوب الجنوبية، ضمّ نائب رئيس اتحاد بلديات العرقوب – رئيس بلدية راشيا الفخار السيّد بيار عطالله، ورئيس جمعية «تمدّن» – عضو اللقاء التنموي للعرقوب الدكتور زياد ضاهر، وعدد من أعضاء مجلس بلدية الهبارية ومن أعضاء اللقاء التنموي.
وجرى خلال اللقاء البحث في شؤون عمل مراكز الدفاع المدني في المنطقة والتحدّيات التي تواجهها، إضافةً إلى التداول في سبل تعزيز الجهوزية وتحسين الاستجابة لحالات الطوارئ بما يضمن سلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى