خبر عاجل
الشيخ محمد المغربي يوجّه رسالة تقدير لوزير الأشغال وفريقه
الشيخ محمد المغربي يوجّه رسالة تقدير لوزير الأشغال وفريقه

مناشير
وجّه الشيخ محمد المغربي رسالة تقدير لمعالي وزير الأشغال العامة والنقل الأستاذ فايز رسامني، مثنيًا على أدائه وحرصه على خدمة مختلف المناطق اللبنانية دون استثناء.
وأكد الشيخ المغرب أنّ الوزير رسامني نجح في ترسيخ مبدأ العدالة في العمل العام، من خلال مشاريع وصلت إلى كل المناطق بروح المسؤولية الوطنية وبنهج قائم على التخطيط والرؤية الواضحة.
كما ثمّن الجهود التي يبذلها فريق العمل في الوزارة، مشيرًا إلى أنّ هذا الفريق يعمل بإخلاص وتفانٍ وصمت، ويتابع قضايا المواطنين على مدار الساعة، ما جعل أداء الوزارة نموذجًا يُحتذى به في الإدارة والخدمة العامة.
وختم الشيخ محمد المغرب مؤكّدًا دعمه الكامل لمعالي الوزير رسامني ولفريقه، تقديرًا لجهودهم المتواصلة في خدمة الوطن والمواطن.



